اعرف تعليق الشباب على هاشتاج “ضيعت فلوسك ف..”




يدشن رواد موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، يومياً هاشتاج كوسيلة للتعبير عن آرائهم فى مختلف المواضيع الاجتماعية العامة، والتى تتحول بعد ذلك لـ”تريند”، على مستوى مصر، ومن الهاشتاجات المنتشرة اليوم هاشتاج #ضيعت_فلوسك_ف، والذى شارك فيه الكثير من الأشخاص بصور أو بعض الجمل التى عبروا من خلالها عن الطرق التى أنفقوا فيها أموالهم .


هاشتاج ضيعت فلوسك فين
منشور أخر
 


وقد أشار الكثير من رواد موقع “تويتر” فى هاشتاج ” #ضيعت_فلوسك_ف “، إلى أنهم أنفقوا أموالهم على شراء الحلوى خاصة الشيكولاتة، بمختلف أنواعها المطروحة فى المحلات التجارية سواء السادة أو المحشوة بالبندق والمكسرات وغيرها من الأنواع المختلفة، وأشار آخرون إلى أنهم أنفقوا أموالهم فى شراء الأطعمة الجاهزة بكافة أنواعها من مختلف المطاعم، وأشار أخر إلى إنه أنفق نقوده فى الجامعة من خلال شراء مستلزمات الدراسية والمشروبات والأطعمة داخل الكافيتريات.

مشاركة من رواد موقع تويتر
مشاركة من رواد موقع تويتر
مشاركة أخرى
مشاركة أخرى


وأشارت إحدى المشاركات فى الهاشتاج، إلى إنها أنفقت أموالها على أشخاص لم يستحقوا عطاءها، وأضاف آخر من خلال مشاركته بالهاشتاج إلى أنه أنفق معظم نقوده على شراء الأطعمة الجاهزة من المطاعم، ولعب ” البلايستيشن ” بالمحلات.

إنفاق النقود على الشيكولاتة




إنفاق النقود على الشيكولاتة

هاشتاج ضيعت فلوسك فى
هاشتاج ضيعت فلوسك فى


وشارك أحد الأشخاص من رواد موقع “تويتر”، هاشتاج ” #ضيعت_فلوسك_ف “، حيث كتب ساخراً “ضيعت فلوسى فى كل حاجة مش حرام”، وأشارت إحدى الفتيات إلى أنها أنفقت معظم نقودها على شراء الملابس والأطعمة التى تحتوى على سعرات حرارية منخفضة لتساعدها على إنقاص الوزن الزائد من الجسم، ولكنها فى نفس الوقت تعانى مرة أخرى من زيادة الوزن بسبب إفراطها فى الطعام ما يجعلها، تضطر لشراء الملابس لتناسب مقاسها الجديد.

إنفاق النقود على شراء الملابس
إنفاق النقود على شراء الملابس
طرق إنفاق الأموال
طرق إنفاق الأموال


وشاركت إحدى الفتيات من رواد موقع “تويتر” فى الهاشتاج، بصورة ساخرة، للتعبير عن إنفاقها معظم نقودها على شراء المشروبات الكافيين مثل القهوة والشاى.

إنفاق النقود على شراء القهوة
إنفاق النقود على شراء القهوة



المصدر

مرأة و منوعات

تويترضيعت_فلوسك_فموقع تويترهاشتاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *