«الصندوق الأسود» يتصدر.. ماذا حققت «شبابيك السينما» في زمن «كورونا»؟


تصدر فيلم الصندوق الأسود إيرادات السينما المصرية محافظًا بذلك على المركز الأول، للأسبوع الثالث على التوالي، حيث حقق الفيلم هذا الأسبوع إيرادات بلغت 758 ألف جنيه، فيما بلغت قيمة إيراداته مجتمعة 5 ملايين و500 ألف جنيه.

فيلم «الصندوق الأسود» تدور أحداثه حول  ياسمين التى تجد نفسها وحدها في مواجهة لصّين بمنزلها، يؤدي دورهما كل من محمد فراج ومصطفى خاطر، وما يزيد من خطورة موقفها أنها حامل وهو ما يعرض جنينها هو الآخر للخطر.

فيلم «الصندوق الأسود» إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، أسماء جلال، وشريف سلامة.

وفى المركز الثانى جاء فيلم عفريت ترانزيت لبيومى فؤاد ومحمد ثروت، حيث حقق هذا الأسبوع 500 ألف جنيه، ووصلت إيراداته مجتمعة إلى مليون و200 ألف جنيه.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.

الفيلم من بطولة الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأسماء أبو اليزيد، ومحمود الليثي، ومحمد جمعة ومحمود حافظ، وهدى مجد، كما يظهر في دور ضيف الشرف كلا من الفنان أحمد فهمي وشيكو ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني ومحمد عبدالرحمن.

أقرأ أيضًا: تعرف على إيرادات 4 أفلام مصرية في دور العرض

وجاء فيلم «الخطة العايمة» بطولة على ربيع ومحمد عبدالرحمن وغادة عادل وعمرو عبدالجليل، فى المركز الرابع بعدما حقق إيرادات هذا الأسبوع بلغت نحو 500 ألف جنيه، وبلغت إيراداته مجتمعة منذ بدء العرض حوالي 8 ملايين و500 ألف جنيه.

تدورأحداث فيلم «الخطة العايمة» حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التي تعمل على تجنيد شخصين لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أى خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات، خاصة وهما «على ربيع ومحمد عبد الرحمن» ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

فيلم «الخطة العايمة» بطولة علي ربيع، محمد عبدالرحمن، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، بيومى فؤاد، هلا السعيد، بسنت صيام، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم شريف رمزى ومن إخراج معتز التوني أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

كما جاء أحمد زاهر ونضال الشافعي بفيلم «زنزانة 7» فى المركز الرابع، وحقق الفيلم هذا الأسبوع إيرادات بلغت 155 ألف جنيه، أما إجمالي إيراداته فبلغت 8 ملايين جنيه.

 وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن، حيث يلتقي كلا من من منصور «نضال الشافعي»، وحربي «أحمد زاهر» داخل السجن، وينشأ صراع بينهما.

و فيلم «زنزانة 7″» يشارك في بطولته كل من مايا نصري، منة فضالي، أحمد التهامي، تامر أمين، عبير صبري، ومن إخراج إبرام نشأت، وتأليف حسام موسى.

وأخيرا، فى المركز الخامس جاء فيلم «توأم روحي» لحسن الرداد، وأمينة خليل، بإيرادات بلغت هذا الأسبوع 130 ألف جنيه، ووصل إجمالى إيراداته إلى 13 مليون جنيه و250 ألف جنيه.  

فيلم «توأم روحي» تدور أحداثه في إطار رومانسي، وهو من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، رجاء الجداوي، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.





المصدر

فن

الخطة العايمةالصندوق الأسودتوأم روحيزنزانة 7عفريت ترانزيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *