“Burberry” تطلق مجموعة أزياء رجالية جديدة مستوحاة من الطبيعة.. فيديو وصور



لم تمنع جائحة كورونا دار الأزياء البريطانية الشهيرة “Burberry” من تقديم تشكيلة لخريف وشتاء 2021، حيث حصرت تصميماتها الجديدة للمرة الأولى فى الأزياء الرجالية.


المجموعة المستوحاة من الطبيعة، تم تقديمها ضمن أسبوع الموضة فى لندن، والذى نظم افتراضيا بالكامل فى ظل استمرار تدابير الإغلاق المشددة لمكافحة جائحة كورونا، وفقاً لما نقله موقع العين الإماراتى.

الأزياء الرجالية
الأزياء الرجالية


 

عرض الأزياء
عرض الأزياء



عرض دار الأزياء الشهيرة تم نقله في بث حي على موقع العلامة التجارية وعبر حسابها على موقع “إنستجرام”، واستوحى المدير الفني لـ”Burberry”، ريكاردو تيشي تصاميم التشكيلة من الطبيعة والمساحات الواسعة، لكنّ العرض لم يكن في الغابة كما في المرة الأخيرة قبل شهرين بل في المتجر الشهير للماركة في شارع “ريجنت ستريت” بوسط لندن التجاري.

المجموعة الجديدة
المجموعة الجديدة


وقال تيشي: “في أول مجموعة ملابس رجالية لي من Burberry، رغبت في الاحتفاء بحرية التعبير، فخلال الحجر الصحى في الداخل، حلمت بالخارج وجماله، تغذيه فكرة الإبداع الذي يأتي عندما نكون معاً“، وأضفى انضمام المصمم الإيطالي السابق لـ”جيفنشي” عام 2018 إلى “Burberry” حيوية جديدة على المجموعة التي تأسست عام 1856.

الأزياء
أزياء رجالية مستوحاة من الطبيعة


 

العرض
عرض أزياء Burberry


 


وفى سياق متصل، انطلق أسبوع الموضة في لندن، الجمعة الماضية، على أن تتم العروض افتراضيا، فى ظل استمرار تدابير الإغلاق المشددة للسيطرة على تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد، وتجرى فعاليات أسبوع الموضة، هذا العام بدون وجود فيكتوريا بيكهام، رغم وجود بعض الأسماء البارزة منها “بربرى”، وواصل بعض مصممى الأزياء الإبقاء على عروضهم هذا العام، رغم غياب النجوم والمؤثرين والصحفيين المتخصصين الذين يتوافدون بأعداد كبيرة في العادة إلى هذا الملتقى السنوي الذي يستمر حتى الثلاثاء.


واختار أغلب المصممون الـ94 المشاركين في أسبوع الموضة بلندن، أن يقدموا فيديوهات تسلط الضوء على مجموعاتهم للأزياء الموجهة للرجال والنساء أو للجنسين معاً، إذ إن الأسبوع اللندني لا يقتصر على الموضة النسائية بل يسعى لأن يلبي اهتمامات الجميع.


فيكتوريا بيكهام اختارت تقديم ابتكاراتها قبل أيام من أسبوع الموضة في لندن، وتضم هذه المجموعة أزياء لمختلف الفصول، وهى تحمل رسالة “تفاؤل مع الواقعية”، وفق فيكتوريا بيكهام التى تمضى فترة الحجر فى فلوريدا، لكون زوجها لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام أحد مالكى نادى “إنتر ميامى“.


 





المصدر

مرأة و منوعات

Burberryاسبوع الموضة بلندنالازياءالموضةدار ازياءعرض ازياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *